منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخطأت فوجب الاعتذار

volcano love
Islam Hamdi
أبو عبدالملك
نور الهدى
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

أخطأت فوجب الاعتذار Empty
مُساهمةموضوع: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 4:03 pm

أخطأت فوجب الاعتذار 13_59

لال
ملحوظة
للعلم فقط يشهد الله أنني كتبت اعتذاري قبل أن أقرأ مشاركتك الثالثة يا أخي عبد الرحمن كتبتها من دافع داخلي كتبتها لأني والله يعلم لا شئ أبغض إلى قلبي أكثر من الشعور بأنني أخطأت في حق أحد

أخي عبد الرحمن أعرف أنني أخطأت في حقك كثيرا بموضوعي هذا والله يشهد أني كتبته في ساعة ملأ الحزن فيها صدري مما جرى لصديقي ولم أكن أطيق الاحتمال وأنا أراه معلق الآمال وفجأة تذهب أحلامه أدراج الرياح
إنني اليوم بعد ان طالعت الموضوع من جديد وجدت أنني مخطئ بل وتماديت بالخطأ ولم يكن من الجدير بي أن أكتب موضوعا كهذا بل أعتبره نقطة سوداء في حياتي
لكني كتبه
والله يشهد أني لم أنتقض أحدا بهذا الشكل على الإطلاق ولم أكتب هذه المشاركة الآن خوفا من مخلوق أو حافظا على اسمي أو خوفا من تهديد فأنا لست من تلك الشخصيات
قيمي ومبادئي وقبل ذلك ديني يحتم علي أنني إن وجدت نفسي مخطئ ألا اتكبر عن الاعتزار ورغم انك لم تأتني بجواب إلا أن طرحي للموضوع زاد عن حده كثيرا وأعترف بذلك
لم يكن من الصعب عليك كشف هويتي بل باللعكس أنا أصلا لم أحاول إخفاؤها وكنت سأكتب الموضوع بإسمي في المنتدى إلا انني كرهت وضعه بموضوع اسئ به إلا أحد وكنت على يقين انك ستعرفني وإن لم تعرفني بلغتي ستعرفني لقلة عدد من شاركوا في الموضوع أو لأنني الوحيدالذي شارك بعد التنسيق في المواضيع وحتى لو شككت عندك رقم IP أنا لم أحاول إخفاء أي من هذا بل تعمدت ألا أخفيه وأنت بالفعل عرفتني
لكن يشهد الله أنك ما زدت في عيني إلا احتراما وتقديرا وحبا حتى ولوكرهتني او بغضتني ستظل في عيني مثالا للشجاعة ورمزا للأخوة في الله
أعترف بخطأي
والأعتراف بالخطأ شجاعة والاعتراف بالحق فضيله
لم أكتب الموضوع لأسئ إلا سمعتك معاذ الله ولكني كتبته ناقما على مواضيعك التي اعتبرتها خدعتنا وليس الأمر على نفسي وإلا والله ما اهتممت ولكن الأمر على صديقي الذي كاد يطير من شدة الفرح عندما أخبرته بالخبر الذي طالما انتظره وكان كلما لقيني سألني هل من أخبار جديدة لدى صديقك (عبدالرحمن)
لقد اعتقدنا جميعا انك ستأتي بالنتائج للطلاب الذين سجلوا لديك من التنسيق ذاته ولذا طلبت ارقام الجلوس كما أن زياراتك الليليه لقطاع المعاهد زادت على اليقين يقينا وخاصة أن هذا الكلام من شخص نكن له كل احترام
انت لا تعرف كيف شعور طالب كان يحلم بالصيدله وخاصة ان مستواه اعلى من مجموعه بكثير لكن صدمه مجموعه تشبث بأي بادرة أمل تعلق بقشة في المحيط أعاد التصحيح في مادتين ليعطية الله اربع درجات على مجموعه زاد الأمل كبر التفاؤل كم بات ينتظر التنسيق وكم حلم بالمعامل والصيدلية وأن يكون دكتور
كل هذه أحلام مشروعة لكن الأمواج ربما تطيح به وهو يعلم ذلك وازداد يقينا بذلك مع مرور الايام
وفجأة تأتي من الأفق البعيد سفينة النجاه لم يصدق نفسه وملأت الدموع عيناه هل سأنجو هل سأصل إلا بر الأمان هل ستطأ قدمي الشاطئ الذي حلمت به زاد حلمه كبرت عزيمته وبالفعا انتشلته السفينة كم كان يشعر بالسعادة وكم كبر الحلم بداخله ربما شعور لم يعهده في حياته وهو شعور بنشوة الانتصار وفجأة تأتي موجة عقيمة تغرقه ةتحطم السفينة!!! إنه لشعور قاسي
هذه هي حكاية صديقي بل ربما قل أخي الذي كم حزنت لأجله أنا من زف إليه البشرى كيف سأكون في نظره كيف يراني كيف اتصل به كيف كيف ؟؟؟ مليار كيف جالت في خاطري ليتني كنت مكانه فهذا عندي أحسن من الموقف الذي وضعت فيه
لقد رسمت له خطوطا خيالية حلم معها بالربيع ولم يفق إلا على سقيع الشتاء
ظلت لماذا تعتصرني لماذا يا عبدالرحمن؟ لماذا لعبت بي وصديقي؟ لم لم تقل أنه محض توقع؟ لقد كتبت له صيدلة وكنت جازما وواثقا من ذلك وعبارتك قبل التنسيق بيومين توحي للجميع انك لن تأتي بها إلا من مكتب التنسيق وعندما سألتك ليطمئن قلبي أجبت إن شئت الانتظار فانتظر وإن لم تشأ فأخبره وفي كلتا الحالتين سيدخل صيدلة أسيوط!! لماذا إذا هل تعلم أخي اننا من الشرقية وأن اسيوط تبعدعنا كثيرا ورغم ذلك كان صديقي في قمة الفرح ولو أنها في السودان حتى لما تردد لحظة !!!
لقد ضاع حلمه وعلمت ذلك ليلة النتيجة انني ما علمت انالتنسيق ظهر في الساعات المتأخرةمن الليل حتى هرولت لأحضرها له فهوأخي قبل ان يكون صديقي ولكن فجأة كانت الصدمة التي نالتني قبل ان تناله
سافرت في اليوم التالي وبالكاد لم افكر في شئ مثلما فكرت فيه كيف حاله الآن و ما هو شعوره تجاهي الآن كيف اواجهه كيف كيف!!
كان من الطبيعي بعد ذلك أن ألومك ليس على توقعاتالتنسيق ولكن على نتيجةالطلاب الذين قلت بأنك ستحضرها لهم
لكن وجدت نفسي محاطا بجونفسي لا أحسد عليه فذاك صديقي يبكى والآخرون ما بين من سيبعد عن ناظري وبين من اتركه إلى ان يشاء لي الله لقائه
كان من الطبيعي ان أنتقد الموضوع لكن وجدت يدي تتمادى وتتعدى وتبالغ ربما في تلك الساعة كنت أراها على صواب لكنى الآن وبعد ان هدأت العواصف وانزاح الغبار أجد أنني أخطأت كثيرا في حقك حتى وإن كان مبررا فمن الحماقة أن يصدر ذلك مني
كتبت هذه المشاركة لا لشئ أكثر من أعتذر على خطأ قصدت أو لم اقصد إليه لأعتذر لأخ فاضل سأظل ما حييت أكن له الحب والاحترام...
كان من الممكن ألا ادخل المنتدى من جديد لكني ما دخلت إلا لأبحث عن رد ربما يشفي صدري وأجد من أخي تبريرا لما حدث ورغم أنني لم أجده لقد وجدت نفسي أمام شخصية من أشجع ما رأيت ووجدت أنني مخطئ وواجب علي الاعتذار

ولك أخي عبدالرحمن أن تفعل ما يحلو لك لكن حقا أرغب في ان تنساني وتنساني للأبد لكني محال أن أنساك وسأظل أحبك...
محمد نصر

عدل سابقا من قبل في الخميس سبتمبر 13, 2007 11:56 am عدل 4 مرات
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 4:24 pm

ياريت يكون ده خلاف ف وجهات النظر بس
نور الهدى
مشرف قسم اسلامنا
مشرف قسم اسلامنا
نور الهدى

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 4:27 pm

بص بصراحه انت كلامك قاسى جدا و موضوعك كاتبه بشكل قاسى بجد
جدا على عبد الرحمن و على نفسك كمان

انا معاك ان فعلا التنسيق اللى عبد الرحمن نزله ما طلعش مظبوط بس
هو عمره ما كان يقصد ابدا انه ينزله مش مظبوط
او يلعب بمشاعركم و عواطفكم زى ما بتقول
كل اللى كانوا بيجيبوا ارقام الجلوس و اللى انا كنت واحده منهم
حقيقى كنا كلنا هدفنا واحد و هو ان احنا عاوزين نعمل التنسيق بدرى
و نطمن كل الطلبه مش اكتر
مش معنى ان التنسيق ما طلعش مظبوط و فيه اخطاء ان تكتب موضوع بالشكل
ده على واحد ما يقصدئ ابدا انه يعمل كده
التنسيق جه مفاجأه لينا كلنا و محدش كان متوقعه
ليه بتتهم فى عبد الرحمن و تقول انه مخادع و الكلام ده
ما فكرتنش التنسيق اختلف و بقى عالى بالشكل الخطير ده ليه
انا نفسى لحقت عبرى و ما اعرفش ازاى 82 ادبى ما تحلقش لا المانى ولا اسبانى
يبقى اكيد الغلط مش من عبد الرحمن
الغلط من الناس اللى نزله التنسيق و غيروا المقاييس و خلوه بالشكل ده

ولكي لا ينكشف الأمر طلب ترتيب الرغبات فربما انا حاصل على 100% وارغب في صيدلة فإن كتب لي طب انفضح الأمر فيكتب لي صيدلة (يالذكاء)

انت بتأكد كلامك باتهام باطل معلش ما تزعلش من كلامى
بس انت فعلا بتأكد كلامك بمجرد اتهام
ليه بتقول كده
و على اى اساس فكرت بالطريقه دى

بص انا مش هاطول اكتر من كده
بس و ما تزعلش من كلامى ان غلطان ميه فى الميه
كلنا التنسيق ظلمنا بس ما تعلقش ظلم التنسيق و جبروته على عبد الرحمن
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 5:05 pm

انا مش هقول الا كلمة واحده وهقولها طوال شهر رمضان بليله ونهاره وكلما افتكرت هذا الموضوع سأكررها
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
ولم اكتفي بذلك بل سأشتكيك امام الله لينتقم منك لي
اهذا جزاة ما فعلته
اتعلم انني ذهبت الى المستشفى وادميت عيني اليسرى بسبب كثرة جلوسي على الكمبيوتر لان عيني حساسه
وان اخطأت فقد اخطأت لانه حدث تعديل لعدد الطلاب المقبولين
انا لم اقل انه يوجد احد يساعدني من الاداره في الوصول الى التنسيق قبل ظهوره بيوم او يومين وانما هذا كذب منك وافتراء
وحسبي الله ونعم الوكيل
اشهدو يااعضاء المنتدى
https://azhar.forummaroc.net
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 5:11 pm

اوعى تفتكر اني هخاف على سمعتي من الموضوع ده بالعكس
انا هثبت الموضوع
علشان كل اعضاء المنتدى تدخل وتشوفه مش كده بس هعمله اعلان
في الصفحة الرئيسيه

وعلى امل ان لا يصدقوك اعضاء المنتدى
وان صدقوك فلا يهمني شئ الا رضا الله تعالى عني

فليت الذي بيني وبينك عامرا .......... وبيني وبين العالمين خراب

حسبي الله ونعم الوكيل
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 6:23 pm

للاسف احنا انشغلنا بالى حصل ده وسيبنا المصيبه الاساسيه
التنسيق
يا جماعه انا معترف ان عبد الرحمن اخطا لكنه لم يكن قصده سوى خدمتنا نحن الازهريون
ارجوكم لا تتحاملوا عليه واتركوه فى مصيبته هو الاخر
Islam Hamdi
أزهري متميز
أزهري  متميز
Islam Hamdi

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 7:42 pm

انا قولت بلاش الموضوع دة من الاول عشان الا حصل دة ما يحصلش
بس انتوا اصريتم
بس ميوصلش الزعل للدرجة دى يا جماعة
هدوا النفوش امال دا احنا فى رمضان
كل سنة وانتوا طيبين
http://www.way2allah.com/modules.php?name=live
الداعي ا
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 8:09 pm

اولا انا مش هاقول غير كلمة واحدة
ممكن تعرفنا بنفسك انت مين
وبعدين هو الرجل يعنى غلط فى اية عشان تتكلم عنة بالشكل دة
واللهى انت متعرفش عبدالرحمن كويس
وبعدين هو مالة يعنى هو اللى عمل التنسيق
ازاى وانتم ازهرية وعارفين التنسيق بيكون عامل ازاى
يا ابنى هاقولك كلمة
لو مش عاوز المنتدى احنا كمان مش عاوزينك
وكفاية بقى تتكلموا على الناس وانتم مش تعرفو هم
volcano love
أزهري متميز
أزهري  متميز

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 9:36 pm

احييك يا عبد الرحمن على شجاعتك
amina
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
amina

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 4:00 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا انا عاوزه اوضح موقف عبدالرحمن بالنسبه لموضوع التنسيق

بجد يا جماعه عبدالرحمن اتظلم فى الموضوع ده وانت بجد يا .... قسيت عليه قوى فى كلامك

بصو يا جماعه دكتور احمد الطيب فى الاول قال ان كليات طب هتاخد 400طالب فى القاهره و250 طالب فى اسيوط و80 طالب فى دمياط وعبدالرحمن اعتمد على الكلام ده وفعلا ظبط التنسيق على الاساس ده

وفى الاخر دكتور احمد الطيب رجع غير كلامه وقال انه هياخد 600 طالب بس فى جميع كليات الطب

بجد يا جماعه ده فعلا اللى حصل فبجد لازم نلتمس العذر لعبدالرحمن لانه بجد هو مكنش اجبارى عليه انه يعمل حاجه بس هو عشان عارف اننا كلنا اخوات هنا فحب يساعدنا كلنا فبجد مش نرد الاحسان بالاساءه

ياريت تقّدرو موقف عبدالرحمن واكون قدرت اوضحلكو موقفه
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 4:45 am

على كل حال احب اكشف وجهك لكل اعضاء المنتدى
ليرو ان الذي اتهم هذه الاتهامات الباطله
هو واحد وللأسف اكمنت له الاحترام والتقدير
هو اكثر واحد حلمت ان اقابله اذا دخلت جامعه القاهره
هو له ترتيب على مستوى الجمهوريه
اخذ النتصب الاول في الشعر والادب على مستوى الجمهوريه
ووااااااااااااااااااااأسفاه على حملة تراثنا القديم ووااااااااااااااااأسفاه على حملة اللغة الاصيله
فبالله عليكم كيف يفعل ذلك رجل سيقتدي به الناس
بل وكيف يققتدي به الناس بعد ذلك
ولكن يجب علينا ان نعلم ان قد يكونو هواة الشعر والادب غير مأهلين الا لذات الشعر لا لرونقه لا لأصول الشعراء الذين تربو على كرامة الاصل
كلنا نعلم ان الشعراء أكثرهم حكماء فكيف تكون حكيما وانت كذلك
بل كيف تتخلى الشمس عن مغربها
انا لم اصدق ما حدث
ولكن لابد ان تعلم قاعده يا شاعرنا المبجل يا الحادي عشر على مستوى الجمهوريه في الثانوية الازهريه
ياصاحب المجموع 655.5
وهي وخذها مني حكمة
1- اذا اعتقد المرء ان الناس كلها شر ومنبتها شر فاعلم ان هذا الشخص شرير يكمن الشر في قلبه ولاسيما اذا اساء الظن في الاخرين فهو متوغل في الشر وسوء النيه
2- اذا اعتقد المرء ان الناس كلها خيريه تعمل على رضا الله سبحانه وتعالى
وطاعته ولا يوجد الشر في الدنيا
فاعلم ان هذا الشخص ما اطيب قلبه وما اجمل روحة وما ارق من مشاعره
والى الله مثواه الطيب
3- واذا اعتقد المرء ان الدنيا تحتوي على الخبيث والطيب
ولن يظن الظن السئ في الاخرين فهو الحكيم الذي يعلم الدنيا كيف تدور وخبرته بالدنيا عميقه وهو صاحب الحكم المرموقه
وبعد هذه المقدمة اكشف وجهك يامحمد نصر
انا عارفك من البدايه
الى النهايه
واحب اقلك لما تحب تلبس قناع ابقى احكم عليك القناع
ولكن لكل مجرم هفوة لابد ان يترك الاثر
وانت تركت 6 طرق عرفتك بيهم
الله ينتقم منك
والله رغم شهر رمضان الكريم
مش قادر اسامحك
تمس سمعتي واسامحك
لكن ربنا المنتقم
مش هسامحك ابدا
وهنتقابل قريبا جدا
وسوف ااخذ حقي منك عنوة
امام الله تعالى
د.هانى
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 5:14 am

اخى العزير كاتب الموضوع انت مخطىء فيما كتبت بكل اسى وكل صراحه وانا اعذرك اخى ايضا لصدمتك فى التنسيق والكل صدم مثلك واحب ان اذكرك بشيىء لقد رزقنا الله بعقل نميز به بين الصح والغلط وطالما انت لست واثق فيما قاله عبد الرحمن فلما تصدقه ولما تنظر اليه من الاساس الرجل اجتهد ولم يلزم احد بتصديقه وانا اعلم بالفعل انه كانيجلس لساعات طويله امام الجهاز ياتى بالنتائج وبالفعل ذهب الى الستشفى من وجع عينيه بسبب الجهاز وعبد الرحمن ايضا مخطىء لكنه معذور وانا قلت لكم وله راييى فى هذا الموضوع انه لا يكون دقيقا ليه
لان يحتاج موضوع التسيق ده
1 انى اعرف نتايج طبه الازهر كلها
2 انى اعرف رغبات طلبه الازهر كلها
3 انى اعرف كل كليه محتاجه اد ايه
ولو حتى عرفت كل ده فما يجرى فى الكواليس من تغيير وارد زى السنه دى قللم المقبولين فى كليات الطب فاى تغيير ولو بسيط يحدث خلللا وخطاء فيما تفعله
اتمنى للجميع التوفيق ولعبد الرحمن وان لايحزن ولا يبأس وللاخ كاتب الموضوع التزم الادب والاحترام فى كلامك فكلنا مخطئون والرجل لم يقترف فى حقك جريمه ولا تجعل نفسك تعيش فى الاوهام لطالما ماظهرت هناك اشياء رسميه ده فى اى حاجه فى حياتك
د.هانى
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 5:18 am

مس سمعتك فى ايه ياعبد الرحمن هو الرجل مخنوق بس شويه وطلع كلام يعنى مش مطبوط بس العمليه مفيش فيها سمعه ولا حاجه وانت سعتك فى السماء ودعك من كلام الناس والناس لن ترضى عن احد
مؤمن وخادم القران
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
مؤمن وخادم القران

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 7:46 am

كل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات

أخطأت فوجب الاعتذار Ramadanyat0110
http://www.alazhar.gov.eg/Forum
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 9:10 am

لال
أخي عبد الرحمن أعرف أنني أخطأت في حقك كثيرا بموضوعي هذا والله يشهد أني كتبته في ساعة ملأ الحزن فيها صدري مما جرى لصديقي ولم أكن أطيق الاحتمال وأنا أراه معلق الآمال وفجأة تذهب أحلامه أدراج الرياح
إنني اليوم بعد ان طالعت الموضوع من جديد وجدت أنني مخطئ بل وتماديت بالخطأ ولم يكن من الجدير بي أن أكتب موضوعا كهذا بل أعتبره نقطة سوداء في حياتي
لكني كتبه
والله يشهد أني لم أنتقض أحدا بهذا الشكل على الإطلاق ولم أكتب هذه المشاركة الآن خوفا من مخلوق أو حافظا على اسمي
لم يكن من الصعب عليك كشف هويتي بل باللعكس أنا أصلا لم أحاول إخفاؤها وكنت سأكتب الموضوع بإسمي في المنتدى إلا انني كرهت وضعه بموضوع اسئ به إلا أحد وكنت على يقين انك ستعرفني وإن لم تعرفني بلغتي ستعرفني لقلة عدد من شاركوا في الموضوع أو لأنني الوحيدالذي شارك بعد التنسيق في المواضيع وحتى لو شككت عندك رقم IP أنا لم أحاول إخفاء أي من هذا بل تعمدت ألا أخفيه وأنت بالفعل عرفتني
لكن يشهد الله أنك ما زدت في عيني إلا احتراما وتقديرا وحبا حتى ولوكرهتني او بغضتني ستظل في عيني مثالا للشجاعة ورمزا للأخوة في الله
أعترف بخطأي
والأعتراف بالخطأ شجاعة والاعتراف بالحق فضيله
لم أكتب الموضوع لأسئ إلا سمعتك معاذ الله ولكني كتبته ناقما على مواضيعك التي اعتبرتها خدعتنا وليس الأمر على نفسي وإلا والله ما اهتممت ولكن الأمر على صديقي الذي كاد يطير من شدة الفرح عندما أخبرته بالخبر الذي طالما انتظره وكان كلما لقيني سألني هل من أخبار جديدة لدى صديقك (عبدالرحمن)
لقد اعتقدنا جميعا انك ستأتي بالنتائج للطلاب الذين سجلوا لديك من التنسيق ذاته ولذا طلبت ارقام الجلوس كما أن زياراتك الليليه لقطاع المعاهد زادت على اليقين يقينا وخاصة أن هذا الكلام من شخص نكن له كل احترام
انت لا تعرف كيف شعور طالب كان يحلم بالصيدله وخاصة ان مستواه اعلى من مجموعه بكثير لكن صدمه مجموعه تشبث بأي بادرة أمل تعلق بقشة في المحيط أعاد التصحيح في مادتين ليعطية الله اربع درجات على مجموعه زاد الأمل كبر التفاؤل كم بات ينتظر التنسيق وكم حلم بالمعامل والصيدلية وأن يكون دكتور
كل هذه أحلام مشروعة لكن الأمواج ربما تطيح به وهو يعلم ذلك وازداد يقينا بذلك مع مرور الايام
وفجأة تأتي من الأفق البعيد سفينة النجاه لم يصدق نفسه وملأت الدموع عيناه هل سأنجو هل سأصل إلا بر الأمان هل ستطأ قدمي الشاطئ الذي حلمت به زاد حلمه كبرت عزيمته وبالفعا انتشلته السفينة كم كان يشعر بالسعادة وكم كبر الحلم بداخله ربما شعور لم يعهده في حياته وهو شعور بنشوة الانتصار وفجأة تأتي موجة عقيمة تغرقه ةتحطم السفينة!!! إنه لشعور قاسي
هذه هي حكاية صديقي بل ربما قل أخي الذي كم حزنت لأجله أنا من زف إليه البشرى كيف سأكون في نظره كيف يراني كيف اتصل به كيف كيف ؟؟؟ مليار كيف جالت في خاطري ليتني كنت مكانه فهذا عندي أحسن من الموقف الذي وضعت فيه
لقد رسمت له خطوطا خيالية حلم معها بالربيع ولم يفق إلا على سقيع الشتاء
ظلت لماذا تعتصرني لماذا يا عبدالرحمن؟ لماذا لعبت بي وصديقي؟ لم لم تقل أنه محض توقع؟ لقد كتبت له صيدلة وكنت جازما وواثقا من ذلك وعبارتك قبل التنسيق بيومين توحي للجميع انك لن تأتي بها إلا من مكتب التنسيق وعندما سألتك ليطمئن قلبي أجبت إن شئت الانتظار فانتظر وإن لم تشأ فأخبره وفي كلتا الحالتين سيدخل صيدلة أسيوط!! لماذا إذا هل تعلم أخي اننا من الشرقية وأن اسيوط تبعدعنا كثيرا ورغم ذلك كان صديقي في قمة الفرح ولو أنها في السودان حتى لما تردد لحظة !!!
لقد ضاع حلمه وعلمت ذلك ليلة النتيجة انني ما علمت انالتنسيق ظهر في الساعات المتأخرةمن الليل حتى هرولت لأحضرها له فهوأخي قبل ان يكون صديقي ولكن فجأة كانت الصدمة التي نالتني قبل ان تناله
سافرت في اليوم التالي وبالكاد لم افكر في شئ مثلما فكرت فيه كيف حاله الآن و ما هو شعوره تجاهي الآن كيف اواجهه كيف كيف!!
كان من الطبيعي بعد ذلك أن ألومك ليس على توقعاتالتنسيق ولكن على نتيجةالطلاب الذين قلت بأنك ستحضرها لهم
لكن وجدت نفسي محاطا بجونفسي لا أحسد عليه فذاك صديقي يبكى والآخرون ما بين من سيبعد عن ناظري وبين من اتركه إلى ان يشاء لي الله لقائه
كان من الطبيعي ان أنتقد الموضوع لكن وجدت يدي تتمادى وتتعدى وتبالغ ربما في تلك الساعة كنت أراها على صواب لكنى الآن وبعد ان هدأت العواصف وانزاح الغبار أجد أنني أخطأت كثيرا في حقك حتى وإن كان مبررا فمن الحماقة أن يصدر ذلك مني
كتبت هذه المشاركة لا لشئ أكثر من أعتذر على خطأ قصدت أو لم اقصد إليه لأعتذر لأخ فاضل سأظل ما حييت أكن له الحب والاحترام...
كان من الممكن ألا ادخل المنتدى من جديد لكني ما دخلت إلا لأبحث عن رد ربما يشفي صدري وأجد من أخي تبريرا لما حدث ورغم أنني لم أجده لقد وجدت نفسي أمام شخصية من أشجع ما رأيت ووجدت أنني مخطئ وواجب علي الاعتذار

ولك أخي عبدالرحمن أن تفعل ما يحلو لك لكن حقا أرغب في ان تنساني وتنساني للأبد لكني محال أن أنساك وسأظل أحبك...
محمد نصر
amina
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
amina

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 11:09 am

ربنا يكرمك يا محمد بجد انت كده اثبت انك انسان كويس وعلى خلق
كل بن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون

وانت يا عبدالرحمن متزعلش بقى العبو سوا ههههههههههه

ربنا يكرمكو يارب ويجعل رمضان شهر يعم فيه الخير علينا كلنا
كل سنه وانتو طيبين
رمضان كريم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 11:52 am

للعلم فقط يشهد الله أنني كتبت اعتذاري قبل أن أقرأ مشاركتك الأخيرة يا أخي عبد الرحمن كتبتها من دافع داخلي كتبتها لأني والله يعلم لا شئ أبغض إلى قلبي أكثر من الشعور بأنني أخطأت في حق أحد
أتمنى أن تقرأ مشاركتك ثانيا مثلما انا قرأت موضوعي لكن اعذرني لن أعلق واترك لك التعليق
لكني أنا البادئ فأنا الاكثر خطأ واللوم عليّ أولا
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 1:13 pm

عذرك مقبول يااخي محمد
لكن لي تعليق بسيط يتردى الى قلبي
اعلم علم اليقين ان صديقك ورغم اجتهادة لم ولن يمر بما مررت به من صدمات
\وعواصف
والله اعلم بما مررت به
انا كنت معيد وتعمدت اعادة السنه خصيصيا لحلم كبيييييييييييييير جدا
وليس هذا الحلم متعلق بكلية معينه
فالسنه الاولى كان مجموعي يؤهلني لأي كلية كانت
ولكن تعمدت اعادة السنه لهدف اكبر من ذلك بكثير
ووااااااااااااااااأسفاه لقد تحطم حلمي الجنوبي
هل غضبت؟
هل تحطمت؟
هل يأست؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
بل قلت الحمد لله على ما رزقني به من مجموع
وحلمت ان تنخفض كلية الصيدلة التي رفضتها السنه الاولى (قبل الاعاده)
ثم جااااااااااااااااااءت الصدمه الكبرى وهي التنسيق
فحطمت امالي زاد الضغط علي وانا اقول الحمد لله بما رزقني به
فلم تأتني الصيدلة
بل تركتني هندسة القاهره
وفوجأت انني دفعت وبقوة الى كلية هندسة قنا
وقلت لعله خير والحمد لله على ما رزقني به
ثم جاااااااااااااااااااااءت مصيبه كبرى
وهي اتهامك لي بالخيانه وقلة الاصل واللعب بمشاعر الطلبه
كل هذا وانت لم تتركني في مصيبتي اليست هذه ضغوط اقوى من ضغوط صديقك
انت لم تعلم مدى اجتهادي هذا العام كيف كان
لكن لا اقول الا كلمة واحده بعد كل هذه الضغوط
الحمد لله
اقص عليك فصه اخرى
انا معي صديق اسمه محمد الفاتح وكان دائما في السنوات السابقه
يقول لي
يحزنني اجتهادك تجتهد وتظلم في التصحيح
فكنت اقول له كلمات ظن انها رقيقه تدفع كل انسان بالامل لكنها حقيقه
كنت اقول له
( يامحمد قد اظلم في السنه الاولى من الثانويه وقد اظلم في الصف الثاني الثانوي
فيمن الله علي بكرماته في الصف الثالث
وان ظلمت في الصف الثالث فقد يمن الله علي بكرماته في الجامعه لاصبح معيدا في الكليه وان لم يحدث ذلك فقد يكرمني الله بعد ذلك في رزقي وان لم يحدث ذلك فقد يكرمني الله تعالى في ابنائي وزوجتي بكل الخير وان لم يحدث ذلك فأكيد سيدخرة الله تعالى لي في الاخره
)
فقال لي لقد عجزت بكلامك عن الرد والتزم الصمت
اعلم اخي الفاضل ما اجمل من كلمة الحمد لله رفعت اناس كثيرون
بل ورفعتهم الى اقصى القمم
ملحوظه منذ القدم وانا اظلم في التصحيح فعسى الله ان يكرمني في الجامعه
واختم كلامي بقول الحمد لله على ما رزقني به
فوالله الذي لا اله الا هو نعمت بنعم من الله لن يقادرها قدر
واخيرا اقول
احنا اولا واخيرا اخوات وان شاء الله ناوي احول على القاهره وهنكون اصدقاء
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 1:43 pm

عايزين نسمع اشعارك يادكتور محمد في قسم الشعر والادب
في ركن الهواه والمبدعين
تحت اسفل المنتدى
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 7:08 pm

أتمنى يا أخي ان يكون هذا الكلام حقا من قلبك وأنك بالفعل قبلت اعتذاري وربنا يصبرك ويعوضك خير على ما حدث لك
وأعود لأعتذر من جديد عما سببته لك من آلام ربما لا ينفعها القصاص فإن كنت قد اقتصصت مني نسبيا في مشاركتك الثالثة ما زلت اشعر بذنب كبير وبحمل ثقيل لن تستريح نفسي حتى اتأكد تماما أنني وضعته عن عاتقي وثقتي بالله كبيرة أنك ستسامحني فأنت أهل لذلك
وأحدثك صدقا أن هذا الموضوع كاد يصيبني بالجنون حتى قرأت مشاركتك الأخيرة بارك الله فيك فلم يشغلني شئ ولم افكر في شئ ولم اتألم من شئ مثلما تألمت من كتابتي هذا الموضوع في اليومين السابقين والله يشهد ان ما كان ذلك إلا بالدرجة الاولى خوفا من أن أكون سببا في تألمك وحزنك وأن أكون قد ضفت عليك ما لا تطيق
أتمنى أن تسامحني وأن تنساني أيضا وأعتذر لعدم تلبية رغبتك بمشاركتي في قسم الأدب لأني عزمت ألا تتعدى مشاركاتي في هذا المنتدى هذا الموضوع ولولا أنني ابحث له عن نهاية تريح ضميري لما دخلته أصلا لكن بإذن الله ستقرأ الكثير لي إما في المنتديات أو في الصحف أو التلفاذ وكل هذا قائم والحمد لله فلي قصائد عرضت في الثلاث ولله الفضل والمنه وأعتذر منك عاشرا
جزاك الله خيرا وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته.....
د احمد مكى
مشرف المنتدى الطبي
مشرف المنتدى الطبي
د احمد مكى

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 8:35 pm

فعلا .. الغلط مش من عبد الرحمن الغلط من الطيب !!!!!!!!!!!
ايه يا جماعه مالكو عاملين ليه من الحبه قبه .. خلاص التنسيق ظهر واللى كان كان .. يعنى احنا هنطلع غلنا على بعض وبعدين يا عبد الرحمن المسامح كريم .. ورمضان كريم !
أبو عبدالملك
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالخميس سبتمبر 13, 2007 9:44 pm

يااخ محمد انا والله مسامحك بالعكس مشتاق اليك انا طبيعتي اني عندما اغضب اعتقد انني لن اسامح ولكن عندما اسامح اعتقد انني لا اغضب ابدا
اما بخصوص المشاركات فانا نفسي اقرأليك على المنتدى اشعار
بالله عليك لبيلي رغبتي
اتمنى الا تخذلني
الداعي ا
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أخطأت فوجب الاعتذار   أخطأت فوجب الاعتذار Emptyالجمعة سبتمبر 14, 2007 6:38 pm

العفو عند المقدرة يا عبدالرحمن وكل سنة وانت طيب
ومفيش حد مش مظلوم فى الازهر
وكلة خير والحمدللة
المهم انك تكون جدير بنفسك وتثبت نفسك فى المكان اللى انت فية
اى كلية كانت
المهم تكون متفوق فيها

أخطأت فوجب الاعتذار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-