منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيبويه امين
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 549
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 35

امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Empty
مُساهمةموضوع: امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية   امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Emptyالثلاثاء سبتمبر 04, 2007 3:47 pm

أمريكي يسخر من أعضاء المنتديات العربية !!


ديفيد رسام ومصور وخبير فوتوشوب ..

له عدة مواهب ..

يكره المسلمين من صغره

عندما شاهد أحداث الرسومات الكركتيرية المسيئة للمسلمين ..في الصحف الأوروبية ..

أسعده وسره ..

حاول أن يفعل شيئا يغيظ المسلمين .. لكي يذوق السرور !!


,,,,

قام برسم كركتيرات مسيئة للإسلام ..مسيئة لله ولآياته ..

وضع لفظ الجلالة في مكان نجس ..

كتب ( لا إله إلا الله ) في موضع لا يليق .. ( ولا داعي لذكر الموضع تعظيما للشهادة )

ركّب صور وجوه مسلمين على حيوانات ..

كتب سورة الفاتحة على فستان امرأة مبرقعة ..

,,,,

ذهب ديفد وبيده ملف يحوي أعماله القذرة ..

إلى احدى الجرائد العريقة ..

دخل على رئيس التحرير وأراه إياها ..

طلب منه أن ينشرها في جريدته وقال أنه تعِب عليها ..

ولكن رئيس التحرير رفض ذلك وقال : نحن مجانين لو فعلنا ذلك ، أما تعرف كيف انقلب العالم بعد أحداث الدنمارك ؟

عاد ديفيد إلى بيته يائسا ..

,,,,

في عصر يوم من الأيام ..

افترش ديفيد الأرض وجلس يشاهد التلفاز

وأمامه كوب قهوة ، ورقه ، وقلم ..

يتسلى بالرسم ..

اتصل به صديقه ودعاه للخروج للبحر ..

وعلى البحر ..

أخبر ديفيد صديقه بـ" أعماله " وأخبره " بذهابه للصحيفة ومحاولة نشرها " وكيف رفضوا ..

قال له صديقه : وماحاجتك للصحيفة وعندك الإنترنت ؟؟

ديفيد : هل تقارن صحيفة بموقع انترنت ؟

صديقه : ديفيد ، اسمع سأخبرك شيئا ..

أنت لست بحاجة لعمل موقع تنشر فيها أعمالك ..

فقط ادخل على منتدى عربي وانشر أعمالك ..

وبعد اسبوع ، ابحث عن أعمالك في قوقل ..

ستجدها قد انتشرت في 80 منتدى عربي مسلم = يُفترض!!

وبعد اسبوعين .. ستنتشر في 400 منتدى عربي .. وهكذا

ديفيد يحك ذقنه : أنشرها في منتديات عربية وتنتشر ؟اعتقد أنك لست في وعيك

صديقه : يا ديفيد يا ديفيد ..افعل فقط واترك هذي الأسئلة.

,,,,

وفي صباح اليوم التالي ..

بعد أن نام ديفيد والأفكار في عقله متجمهرة ..

استيقظ وجلس على لاب توبه الجديد وعينه تصارع النوم

اتصل بزميله جورج .. ( نصراني عربي ) ..وطلب منه أن يعينه على إيجاد المنتديات العربية ..

فديفيد لا يحسن من العربية إلا بضع كلمات ..

رحب جورج بالفكرة بعد أن ضحك ضحكات غريبه ..

ثم ..

نشروا أول صورة في منتدى.........

وهي صورة المرأة المبرقعة .. المكتوب على لباسها سورة الفاتحة ..

قال جورج : ديفيد ، كيف سأنشرها ، سوف أطرد ويُحذف الموضوع !!

سكتوا لحظة ..

جورج صارخا : نعم .. سأكتب كلمات بسيطة تقلب الطرد إلى ترحيب ؟

أمسك جورج كيبورده المُعَرَّب ..


وكتب :

بسم الله الرحمن الرحيم

يا ناس شوفوا الصورة :

( هنا وضعها )

وتحت الصورة كتب والضحكة تخنقه :

حسبي الله ونعم الوكيل

..

قال ديفيد : أخبرني ماذا تكتب .. ماذا فعلت ..

قال جورج : " بعض " المسلمين أغبياء جهلة ، يعتبرون الصور كفرية إذا كانت في صحف أوروبيه أو حتى عربية ، ويعتبرون نشرها مسيئ ومحرم وكفر .. ولكن الأمر يختلف في منتدياتهم !!

في منتدياتهم تجد الأمر طبيعي ، فقط اذكر الله في الموضوع ونزَّل ماشئت من " كفريات " .. استهزئ كما تشاء ..

,,,,

وبعد اسبوع ..

أخبر جورج صديقه ديفيد يبشره .. أن الصورة انتشرت انتشارا واسعا في المنتديات العربية ..

قال ديفيد : ما أبله هؤلاء الحقراء ، سأصمم الليلة صورة عن الكعبة وأرسلها لك غدا لتنشرها ..

جورج : انتظر قليلا وانشرها بعد اسبوعين ، دعهم يشتاقون لأعمالك ولا تحرقها جميعها ..

ديفيد ضاحكا : صدقني لا يوجد معرض يفي بالغرض .. مثل الإنترنت وبعض عملاء التوزيع المسلمين فيه ..


(( أخذت القصة من مذكرات ديفيد وويلز ، طالب جامعي أمريكي ))



وللعلم فإن نشر أي صورة أو رسمة أو موضوع فيه سخرية من الله وآياته فهو من كبائر الذنوب ..

ولا يُغفر للناشر بقصد نيته !!


كذلك لا يجوز الإطلاع على تلك الصور والمواضيع ..


شفتوا كيف حالنا احنا العرب ...


ايهو الاخوه الرجاء عدم نشر ايى صوره مسيئه للاسلام والمسلمين

ولو كل شخص وجد صوره او موضوع مسيئ وحذفه سيموت
في مهده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عواد
أزهري جديد
أزهري جديد
عواد

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Empty
مُساهمةموضوع: رد: امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية   امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Emptyالثلاثاء سبتمبر 04, 2007 10:59 pm

جزااااااااااكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د/نور
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
د/نور

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 11/09/2007
العمر : 30

امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Empty
مُساهمةموضوع: رد: امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية   امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2007 6:33 pm

علي راي المثل "ما شتمك الا اللي بلغك"
شكرا يا احمد علي الموضوع فعلا ممتاز
جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امريكي يسخر من اعضاء المنتديات العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: المنتدى العام :: أخبار وأحداث ومقالات-
انتقل الى: