منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EnG.AkRaM HeKaL
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
EnG.AkRaM HeKaL

عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
العمر : 31

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالخميس فبراير 28, 2008 11:15 pm



عندما تريد ان تتلذذ في تعذيب المرأه

انظر إليها ببرود.. وهي في قمة سخطها وثورتها.. !!
أهملها.. في شدة حاجتها إلى صدرك الحنون وحضنك الدافئ .. !!
اضحك بأعلى صوتك ... بينما هي تغرق في دوامة الحزن والاكتئاب .. !!
أشعرها بشدة ضيقك وانزعاجك .. كلما حاولت التقرب إليك .. !!
تفنن في التغزل بفلانة وعلانة ... بينما تقف هي أمامك ملكة جمال ..!!
لا تتردد في إهانتها وتوبيخها .. حتى من دون أن تخطئ..!!




تكون قد أعطيتها الإذن المسبق في التخلص منك دون رحمة أو شفقة !

::
:

لكن مهلاً..
قبل أن تفعل ذلك كله..
تذكّر..
أن تلك المرأة داست على ذاتها إكراماً لك..
وخبّأت أحلامها تحت بساط قدميك..
وألقت بنفسها في بحر حبك دون طوق نجاة..
لا تعرف منقذاً لها من الغرق سواك..
تلك المرأة..
باعت قلبها ودفعت مشاعرها وأحاسيسها ثمناً لنيل حبك وإخلاصك..
إنها تفعل كل ذلك.. من أجلك أنت..
نعم أنت فقط ..
فلماذا تبخل عليها بكلمة حب ولمسة حنان ونظرة عطف؟!!
أهكذا يكون جزاء الإحسان؟!
المرأة.. كائن ضعيف.. خلقتَ أنت لتكون سندها ومصدر قوتها..
)ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك(
أما سمعت قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم يقول: "رفقاً بالقوارير" يعني النساء..
ويقول في حديث آخر: "استوصوا بالنساء خيراً"
وحديث ثالث: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي"
أفلا يجدر بك بعد كل هذا أن تكون مثالاً للعطف والحنان ورمزاً للوفاء والإخلاص؟!!
تعلم.. كيف تحتوي مشاعرها وأحاسيسها الفياضة بكلمات رقيقة شفافة.. تشعرها بالدفء والأمان...
انظر إليها بشوق .. ضمها إلى صدرك الحنون .. اهمس في أذنها "أحبكِ" ..
فما أحوجها إلى تلك النظرة وذلك الحب..
فالمرأة.. ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك...
وكلهن بحاجة إلى الدفء والأمان.. والعطف والحنان...
فإن أنت لم تمنحهن ذلك الشعور.. وترعاهن حق الرعاية ..
فلا تلمهن في انحراف سلوكهن.. في غياب الوازع الديني..
فإما أن تتخطفهن الطير... أو تهوي بهن الريح في مكان سحيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالخميس فبراير 28, 2008 11:55 pm

أية يأكرم أنت حيرتني أعذنها ولا لأ بس عموما المسيسة كويسة مع الستات خصوصا الزوجة لأن المطبخ فية سكاكين وحجات كدة فالطيب أحسن وبكلمة حلوة تعملك اللي أنت عيزو شكرا يأكرم علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EnG.AkRaM HeKaL
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
EnG.AkRaM HeKaL

عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
العمر : 31

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالجمعة فبراير 29, 2008 1:30 am

لو بتخاف من البنات يبقى بلاش تتجوز
عشان هتبقى تحت الخطر 24/24
تمام كلامى ؟؟
على العموم تذكر الموضوع جيدا فى الحياه الزوجيه ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moshreqa
أزهري متميز
أزهري  متميز
moshreqa

عدد المساهمات : 659
تاريخ التسجيل : 13/02/2008
العمر : 28
الموقع : القاااهرة

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالأحد مارس 02, 2008 2:36 pm

على فكره يا أكرم عندك حق
المرأة مزيج من القوة والضعف
ضعيفة لحاجتهاللحب والحنان المتدفق
قوية لقدرتهاعلى العطاء والاخلاص لمن تحب
اللى بيغضب امرأة أويجرح أنوثتها
نصييييييييييييييييييييييييييييييحة متتخدعش بنظرة البراءة
مستنيك انتقام فظيع
تقدر تفلت منه بكلمة بحبك
وعلى رأى المثل
فرمن المرأة فرارك من الأسد
فرمن الرقة فر من الحب فرمن الحنان فرمن الانتقام
فر ممن أضعن لب الرجل الحازم rendeer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر بلا عنوان
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
مسافر بلا عنوان

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 16/02/2008
العمر : 32
الموقع : شباب مية مية _عيال مجنونة

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالأحد مارس 02, 2008 7:53 pm

ههههههههههههه يا اكرم كدا مش كويس والله
بس على العموم هافكر فى كلامك
وهنشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarahbosy
أفضل مشرف
أفضل مشرف
sarahbosy

عدد المساهمات : 2172
تاريخ التسجيل : 16/11/2007
العمر : 32
الموقع : الاســــــــــــــــكنــدريه *نجمه مـــ صـــــ ر*

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالإثنين مارس 03, 2008 7:03 pm


لالالالالالالالالالالالالاياكرم ايه الموضوع الجامد ده
انا فى الاول كنت هزعل منك بس اما كملت قولت هو ده أكرم

والله يأكرم كلام مظبوط ببقى فرحانه أوى اما اخويا يعد يكلمنى ويسمعنى
واحس كده بحنيته بجد والله
بعيدا عن الخناقات الاسريه
هههههههههه

مشكوووووووووور يأكرم على الموضوع


_________________
عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ 767977589

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ 817463781



عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ 816525430



--------------
لاتدور فى المنتدى ولا تحتار
أدخل معايا قسم الاخبار
علشان نملى عقولنا بالانوار
نعتق ظلام الجهل ونبقى احرار
ونشوف احداث وقضايا مليانه بالافكار

عايزه اشوفكم فى قسم الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alazhar.gov.eg
EnG.AkRaM HeKaL
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
EnG.AkRaM HeKaL

عدد المساهمات : 499
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
العمر : 31

عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟   عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟ Emptyالجمعة مارس 14, 2008 2:51 pm

مشكوره يا moshreqa على المرور وفلا نصيحتك بعدم الانخداع بنظرة البراءه بجد عملتلى مشاكل نفسيه جامده الحمد لله
ومشكور يا مسافر بلا عنوان على المرور وفكر كويس بالله عليك
ومشكور يا ساره بس بجد انا كنت ازعل لو انتى زعلتى انتى عارفه انى مش بحب أأذى حد أزاى ابص لواحده تعز عليا ببرود يعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما تريد تعذيب امرأه فأفعل ذلك . . . و لكن تذكر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: المنتدى العام :: فضفضه-
انتقل الى: