منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيبويه امين
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 549
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 35

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالخميس فبراير 14, 2008 11:15 am

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

هكذا قرأت العنوان باحدى المنتديات وجذبني فأحببت طرحه بما انه مفيد

الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد

(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير))

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه

والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...

أما بعد .....

إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.

لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمّها كم شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركة بالرأي وليس

الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

(((لا كثّرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

من كل سوء :

أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...

أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في الــ:
(m S N)
ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا …

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....

أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتارة... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة حتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه اسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

صديقتي .

ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

أسلوب التشويق والاستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....

أسلوب الكتابة:

تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيّه

منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغرّكِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةً بأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح))

وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من

هؤلاء الذئاب ....

دمتِ في رعايت الله وحفظه ............

وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى

يوم الدين ...

(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarahbosy
أفضل مشرف
أفضل مشرف
sarahbosy

عدد المساهمات : 2172
تاريخ التسجيل : 16/11/2007
العمر : 31
الموقع : الاســــــــــــــــكنــدريه *نجمه مـــ صـــــ ر*

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالأحد فبراير 17, 2008 6:19 pm


جميل منك الموضوع ياحمد
جزاك الله خير
ومشكووووووووووووووووور

_________________
كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) 767977589

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) 817463781



كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) 816525430



--------------
لاتدور فى المنتدى ولا تحتار
أدخل معايا قسم الاخبار
علشان نملى عقولنا بالانوار
نعتق ظلام الجهل ونبقى احرار
ونشوف احداث وقضايا مليانه بالافكار

عايزه اشوفكم فى قسم الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alazhar.gov.eg
جومانة
أزهري متميز
أزهري  متميز
جومانة

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 12/08/2007
العمر : 30

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالإثنين فبراير 18, 2008 3:12 pm

شوف حتى اللفظ ((اصطياد))!!!
سبحان الله
بس ع فكرة موضوعك بيحصل
والمفروض اصلا البنت دخولها النت يبقى بحساب
بعد ما قريت موضوعك عذرت البنت اللى كنت عارفاها على منتدى تانى
شدنى ليها ان اسمها هو اسمى ..حبيت اتعرف عليها وهو منتدى اصلا بنات بس
بعتلها رسالة قولتها احب اكلمك ع الماسنجر وكدة
استنيت منها رفض او قبول ع الخاص
لكن دى بأه عينك ماتشوف الا النور affraid
راحت على موضوع بتاعى وبكل كبرياء تقول :- Sad
(موضوعك واايد حلو بس انا ما ااجبل اصاحب بنات من على النت سورى)
Shocked
هى كانت عربية مش مصرية
بس كسفتنى جداااااا Embarassed
لكن بجد عندها حق
شكرا يا احمد

جومانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البتول
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
البتول

عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 07/02/2008
العمر : 31

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالإثنين مارس 03, 2008 3:17 pm

سبحان الله
كل الكلام الى بتقوله بيحصل بالضبط
واحسن حاجه انى مفيش بنت تعرف على اى بنت تانيه غير لو كانت تعرفها من خارج النت ام على النت مفيش شئ حقيقى ابدا

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الاسلام
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
فتاة الاسلام

عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 04/02/2008
العمر : 30

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالأحد مارس 09, 2008 12:53 pm

جزاك الله خيرا على الموضوع
وهوده اللى بيحصل فعلا
بس انا المفروض ما اشتركش فى منتدى الا وانا متأكده منه
ومن صدقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره
أزهري متميزجدا
أزهري متميزجدا
ساره

عدد المساهمات : 1103
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
العمر : 28
الموقع : مصر_أم الدنيا

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالأحد مارس 23, 2008 9:10 pm

يااااااااااااااااااه كل دي طرق يا احمد
الحمد لله المنتدي هنا محترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورهان
أزهري متميزجدا
أزهري متميزجدا


عدد المساهمات : 1000
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالخميس مارس 27, 2008 6:49 pm

كل دى طرق
ههههههههههه
موضوع جميل اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيبويه امين
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 549
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 35

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 3:16 pm

ربنا يحفظ فتياتنا من كل سوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nana92
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
nana92

عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
العمر : 28

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 6:06 pm

ربنا يحفظنا جميعا اللهم امين
وفعلا لازم البنات بالذات ميسجلوش فى اى مواقع كده وخلاص
لازم تكون مواقع موثوق فيها
وشكرااااااااااا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moshreqa
أزهري متميز
أزهري  متميز
moshreqa

عدد المساهمات : 659
تاريخ التسجيل : 13/02/2008
العمر : 28
الموقع : القاااهرة

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالأحد يونيو 08, 2008 2:00 pm

جزاك الله خيرا على تادية واجبك ولفت أنظار فتيات المنتدى الأزهريات
ولكن بفضل الله ارى ان منتدانا يعرف كل واحد منا فيه حده
وبالتاكيد انت تقصد عامة ولاتخص اى بعينه
وبالتاكيد استوعبنا تلك الكلمات
وباذن اللهسنحافظ عليها ماحيينا
جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مازن المصري
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
مازن المصري

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 15/05/2008
الموقع : بورسعيد

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالأحد يونيو 08, 2008 2:21 pm

أخي أحمد موضوعك هام جداً
وأنا بقترح أن هذا الموضوع يثبت
في الأقسام التي عليها إقبال كثير
مثل إستراحة وفضفضة
حتي يقرأها الجميع
لأنه موضوع مهم جداً
جزاك الله خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيبويه امين
المراقب العام
المراقب العام


عدد المساهمات : 549
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 35

كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)   كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات) Emptyالخميس يونيو 12, 2008 6:17 pm

جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يتم اصطياد البنات في المنتديات (هام جدا للفتيات)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: اسلامنا :: المرأه المسلمه-
انتقل الى: