منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله

الرئيسيةالتسجيلدخول

الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم Empty
مُساهمةموضوع: الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم   الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم Emptyالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 1:45 pm

كتبت ايمان أنور:
أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني انه لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم. وقال ان الحوار المجتمعي الذي دعا اليه الرئيس مبارك هدفه ضمان وصول الدعم لمستحقيه وتحقيق العدالة الاجتماعية، كما أكد حرص الرئيس مبارك علي مشاركة الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في ذلك الحوار. جاء ذلك في اجتماع هيئة مكتب أمانة الحزب برئاسة صفوت الشريف والذي سبقه اجتماع للأمانة العامة بتشكيلها الموسع الجديد، وأعلن د.زكريا عزمي الأمين العام المساعد للتنظيم والعضوية انه تم اختيار مرشحي الحزب في الانتخابات التكميلية للشعب والشوري في 4 دوائر بالقاهرة والفيوم وسوهاج، ودعا أمناء الحزب بالمحافظات إلي حث المواطنين علي القيد بجداول الانتخابات لتوسيع المشاركة السياسية ودعم الديمقراطية.
وأضاف جمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين السياسات ان المجلس الأعلي للسياسات سيناقش بعد غد الخميس السياسات الاجتماعية للحزب والحكومة بمشاركة رئيس الوزراء ويشمل الالتزامات المرتبطة بذلك وفقا لما تم اقراره في مؤتمر الحزب بما يؤكد الالتزام بسياسات العدالة الاجتماعية وقال ان أمانة السياسات تسعي هذا العام الي المزيد من تفعيل دور المحافظات في الحوار حول قضايا السياسات من خلال مجموعات العمل التي تم تشكيلها لهذا الغرض.
زائر
زائر

الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم   الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم Emptyالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 1:50 pm

والله انسه ايمان انا اشكر كتير لرايك ده
بس انا بزعل والله من الكلام ده وكل ده سياسه ومهما قولنا او عدنا مش هنعرف نغير حاجه وبعدين انا سامع كمان انهم هيشيلو الدعم وربنا يسترها على الموظفين الغلابه
احدث خبر الامبوبه هتبقى 30 جنيه
هههههههههههههههههههههههه

الشريف: لا التفاف أو مناورات حول قضية الدعم
صفحة 1 من اصل 1