منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤمن وخادم القران
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
مؤمن وخادم القران

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 29
الموقع : http://www.alazhar.gov.eg/Forum

من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!! Empty
مُساهمةموضوع: من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!!   من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!! Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 10:15 pm

تعددت الأقاويل فى الفترة الأخيرة عن من يتولى قيادة المنتخب المصرى فى الفترة المقبلة خلف حسن شحاتة فمنهم من رشح طارق العشرى ومنهم من رشح مانويل جوزيه وتناسى هؤلاء أن المنتخب مقبل على مبارتين فى غاية الصعوبة ويحتاج المنتخب المصرى فيهم للفوز وبعدد وافر من الأهداف.
من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!! Hassan_shehata

نعم نختلف مع الكابتن حسن شحاتة سواء فى إختيارات اللاعبين أو طريقة اللعب أو حتى التصريحات "النارية" التى يطلقها هو وبعض أعضاء الجهازواللاعبون ولكننا بلا شك نتمنى وصول المنتخب إلى كأس العالم بعد غياب 20 عاما.



نحن الآن فى مرحلة حاسمة من التصفيات ويجب أن نتكاتف جمهور وإعلام حتى نحقق الحلم ، ليس الآن وقت الحساب أو النقد أو "الشماتة" من جانب البعض ، فبهذه الطريقة لن نصل كأس العالم حتى بعد مائة عام.



ونأخذ المنتخب البرتغالى على سبيل المثال فهو فى ورطة حقيقية ويحتاج الفوز فى جميع المباريات القادمة لكنك لم ولن تجد أحد فى البرتغال يهاجم المدير الفنى "كيروش" أو اللاعبين لأن الهجوم فى هذا التوقيت لن يفيد بقدر ما يضر بمصلحة الفريق.



وفى نفس الوقت يجب أن نفصل بين موقف المنتخب وبطولة الدورى ، فقد سمعت الأستاذ فتحى سند يطالب بإلغاء بطولة الدورى وإشراك نجوم المنتخب فى الأهلى والزمالك حسب رغبة الكابتن حسن شحاتة وهو كلام غريب وعجيب ولن تجده إلا فى مصر.



فما علاقة المنتخب بسير بطولة الدورى ولماذا نريد تفصيل كل شئ حسب الأهواء ولماذا نريد الإختلاف عن كل دول العالم المتقدمة والمحترفة ، بالعكس تماما عندما يوجد دورى قوى و "منتظم" ومنافسة حقيقية ستجد منتخب قوى متجانس يمتلك وفرة من الاعبين فى حالة إصابة نجم أو غياب آخر.



أرجوكم نحاول أن نكتفى بهذا القدر من العشوائية والمشاكل المصطنعة زنحاول الوقوف خلف المنتخب فى هذه الفترة الحرجة حتى نحقق الحلم المصرى المنشود.



نريد من الآن الروح الموجودة فى بطولتى 2006 و 2008 والتى استطاع المنتخب الفوز بهما عن جدارة برغم وجود منتخبات قوية وعالمية تفوق بكثير قدرات المنتخب المصرى مثل ساحل العاج والكاميرون وغانا ونيجيريا.



والشئ الآخر الملفت للنظر هو تصريحات البعض حول مباراة مصر والجزائر بالرغم من أنها ليست المباراة القادمة وهى متوقفة فى الأساس حول نتيجة مباراة زامبيا ، فقد صرح سمير زاهر بأن المنتخب قادر على تكرار الفوز التاريخى مرة أخرى ، فما قيمة تكرار هذه النتيجة لو تعادنا أو تعرضنا لخسارة فى مباراة زامبيا؟



الفوز فى المبارتين ليس مستحيل وليس سهل لكنه يحتاج للتكاتف من جانب الجميع والتركيز الشديد فى كرة القدم فقط وليس فى التصريحات المستفزة أو النقد الدائم والغير مفيد .. فهل نستطيع التعامل باحتراف خلال مبارتين فقط؟؟.. أترك الإجابة لسيادتكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alazhar.gov.eg/Forum
 
من ترشح لخلافة حسن شحاتة ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: