منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤمن وخادم القران
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
مؤمن وخادم القران

عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 29
الموقع : http://www.alazhar.gov.eg/Forum

صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري Empty
مُساهمةموضوع: صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري   صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري Emptyالإثنين مايو 11, 2009 12:09 am

أبو عبدالملك

عمت حالة من الحزن العميق شريحة عريضة من جماهير النادى الأهلى التى تفاجئت بخبر رحيل البرتغالى مانويل جوزيه بنهاية الموسم الجارى .


[img]صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري DONTLEAVUS

وأكد مراسل الموقع أن حالة الحزن انتابت معظم أعضاء النادى الأهلى بفرع الجزيرة والذى كان الخبر هو مثار أحاديثهم الجانبية بالإضافة إلى بعض اللاعبين المنتمين للألعاب الأخرى الذين أعربوا عن حزنهم الشديد بسبب رحيل البرتغالى مانويل جوزيه .


وبين مؤيد ومعارض لقرار رحيل البرتغالى مانويل جوزيه عن الأهلى إلا أن الجميع أتفق فى النهاية على أن البرتغالى أضاف لنادى الأهلى وحقق إنجازات وبطولات لم يحققها أقرانه من المدربين بالإضافة إلى مواقفه الرائعة بعيداً عن كرة القدم و التى زادته شعبية ومكانة لدة جمهور الأهلى .


وفى نفس الإتجاه عمت فرحة كبيرة جنبات نادى الزمالك الذى تناقل أعضاءه الخبر السار – من وجهة نظرهم – رغم اشتعال الأجواء فى النادى الأبيض بسبب الإنتخابات بل طرح العديد من أعضاء النادى الأبيض سؤال هام وهو هل يكون جوزيه المدير الفنى للزمالك فى يوماً من الأيام ؟!


من جهة أخرى علم AhlyNews.com أن روابط الجماهير الحمراء تستعد للإعداد لتكريم يليق بالبرتغالى مانويل جوزيه الذى قدم للنادى الأهلى الكثير والذى يرتبط بعلاقات خاصة ومميزة بالجمهور الأهلاوى الذى يعتبره الأب الروحى للأهلاوية وسيتم تكريم البرتغالى بغض النظر عن الفوز ببطولة الدورى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alazhar.gov.eg/Forum
 
صدمة أهلاوية .. فرحة زملكاوية .. روابط الجماهير تبحث عن تكري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: