منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حكـــــــــــايت قلب

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

حكـــــــــــايت  قلب Empty
مُساهمةموضوع: حكـــــــــــايت قلب   حكـــــــــــايت  قلب Emptyالإثنين أبريل 14, 2008 10:32 pm

أبو عبدالملك

حبك وسط قلبي بياديك محفور متمكنن مني وعندي براههين
سبحان من صورك للناس منظور ويابختهم منهم بقربك مقيمين
هذه هي البدايه حكايه قلب مجروح حكايه قلب مذبوح حكايه قلب مظلوم
ابي احكيلك سيدي تفصيلي معانتي براكينن عليك تثور ثم تثور ثم تثور
هجوس الليل مايرحم ولا يبل الريق صمت البوح ولا دمعن جري يضمد بقاي جروح
في روحي
عشقتك وارويت لك عشقك بدم من شطوط الروح وجيتك منوخن فكري ابي يعطي ابي يمطر علي صحراء مساحاتك كلامن مانكتب مثله ولا خطه بشر في كل الكون
وعذري اني حبيتك ايه حبيتك وبديتك علي نفسي علي وقتي علي عمري علي ناسي واصحابي
وجاك العمر ياعمري تقاسمته معا قلبك ولع عاشق يشق الليل بنوره ويضويلك مساحاتك ونظراتك وضحكاتك يكفف مره دموعك ويغسل بالدلع روحك ومره ومره ومره
وفجاءه ماتت البسمه علي شفه امل يابس من اسبابك من اسباك ايه يادنيا الوله من اسباك
جموحك مارحم قلبي وداسه في محطاتك وخلاني وحيد الجرح ادور في صحاريكي علي لحضه صفا لحضه حلم لحضه فرح لحضه وفا لحضه صدق لحضه امن لكن وش لقيت صمت وخوف وجع كل المدن دورتها لجل لفتت هدب عينك
نعم ياطفلتي انتي انا بسم الهوي المكنون سميتك وعدد كل شي ماينعد حبيتك
وسلمت الهوي بأمرك مفاتيحه معك انتي فقط انتي ايه بس انتي
هداياكي تذكرني بكل لحضه عرفنا فيها معاني الحب واجماعها واقبلها وكني غديت من مجانين هذي الارض
طلبتك ارجعي لقلبي ولا تخليه يحكي حكايه قلب طلبتك ارجعي مره وزوري اللي بقا من القلب انا ذابت شرايني وضل العهد اللي حفرتيه علي قلبي رهين الصمت
اتمنى ان ينول اعجابكم مع تحياتى

**(الطير المهاجر)**
STriKe
أزهري متميز
أزهري  متميز
STriKe

مُساهمةموضوع: رد: حكـــــــــــايت قلب   حكـــــــــــايت  قلب Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 6:36 pm

اوك يا عم الطير
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حكـــــــــــايت قلب   حكـــــــــــايت  قلب Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 8:26 pm

وماله ياعم الامووووووووور
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حكـــــــــــايت قلب   حكـــــــــــايت  قلب Emptyالجمعة أبريل 25, 2008 11:10 am

مشكورين حبيبى

حكـــــــــــايت قلب
صفحة 1 من اصل 1