منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا


منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 قصة موبايل رائعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakr
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا


عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالجمعة مارس 21, 2008 8:34 pm

حدثنا اختراع اسمه الموبايل

عما جرى في حياته

قال: ولدت ولكن ليس كما يولد الأطفال

وأطلقوا علي اسم الهاتف النقال

وأسماء أخرى مثل الخلوي والمحمول والموبايل والجوال

لكن ما إن وضعت في الاستعمال

حتى انهال علي الأغنياء

والأثرياء وأصحاب الأموال

يبغون شرائي ليزينوا بي حزام البنطال

لقد عشت حينها حياة كلها دلال

في عالم الأثرياء والأغنياء ورجال الأعمال

ثم... اكتشفت انه عالم نصب واحتيال

وتحولت إلى أداة نصب بأيدي هؤلاء الرجال

لكني لم استمر طويلا على هذه الحال

لأن

مالكي تبرع بي لأبنه الشاب

وهنا بدأت حياة الشقاء والعذاب

فمن يد رجل نصاب.... إلى ولد مراهق كذاب

فكما يقول المثل

(قمنا من تحت الدلف لتحت المز راب)

ولاحظت أن مفهوم الحب قد تغير عند الشباب

فبعد أن كان نظرة فابتسامة ثم اعجاب

أصبح

رنة ، فمسج ، ثم جواب

ولا أريد أن أتكلم عن الصور الغير أخلاقية

والافشات وتصوير خلفيات البنات

ولا عن الكم الهائل من النغمات

والمواقف الساخرة والنكات

وبعدها أهداني هذا الشاب

لإحدى الصديقات

وبدأت حياة الحب والغراميات

وهذه الفتاة لا تشبع أبدا من الاتصالات

ولا من المسجات والرسائل المملة على الشاة

وفي مرة من المرات

تعرضت لإحدى السرقات

ووقعت بأيد أصحاب السوابق

فقد أصبحت محط أنظار كل سارق

لكن سرعان ما باعوني لرجل أتضح أنه موظف

وعشت عنده حياة التقشف

إلا أن هذا المسكين بسببي اضطر إلى الدين

فباعني إلى رجل وكان من المتسولين

وعشت حياة التسول

وبدأت حالتي تسوء أول بأول

ولم يعد لي على هذه الحياة طاقة

فهذا الرجل كان يتسول ليجمع ثمن البطاقة

فتخلص مني وباعني لصبي صغير

وبدأت معه حياة التعثير

حيث كنت أتعرض لضربات قوية

لأني لا أستجيب لأوامر الطفل الذكية

فقد طلب مني أن اغني له أغنية

كما تفعل باقي الأجهزة الذكية

والحمد لله أنه لم يطلب مني أن أرقص له.....عربية

وقبل أن يأتي هذا الطفل بآخرتي

أوصيت أولادي بعد مماتي

أن يفسدوا حياة الإنسان


كما أفسد هو حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoko
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
yoko

عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 09/02/2008
العمر : 31

قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالجمعة مارس 21, 2008 8:46 pm

اللاااااااااااااااه

جميلة اوى بجد
عاش مع كول انواع البشر
شاف كتير والله الموبايل ده هههههه
لاوفى النهاية يموت كده ولا حد يعزى فيه ياعينى هههه
عموما احلى حاجة ان وصيته الرقمية..... كانت بالقضاء اللا سلكى على تلك البشرية
ويظل الصراع دائما بين البشر .... وتلك الاجهزة الديجيتالية ههههههه

مشكور يا طيب ومتفرد
الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورهان
أزهري متميزجدا
أزهري متميزجدا


عدد المساهمات : 1000
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالجمعة مارس 21, 2008 8:54 pm

واوووووووووووووووووووووووووو
موضوع حلو اوى بجد
اكثر من ممتاز
ربنا يجازيك خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sakr
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا


عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالسبت مارس 22, 2008 6:04 am

شكراً يا yoko ويا نورهان


عدل سابقا من قبل sakr في الإثنين يونيو 02, 2008 5:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarahbosy
أفضل مشرف
أفضل مشرف
sarahbosy

عدد المساهمات : 2172
تاريخ التسجيل : 16/11/2007
العمر : 31
الموقع : الاســــــــــــــــكنــدريه *نجمه مـــ صـــــ ر*

قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالسبت مارس 22, 2008 3:06 pm


هههههههههههههههههههه

جميل بجد والله
مشكوووووووور
الكلمات واقعيه بجد

_________________
قصة موبايل رائعة 767977589

قصة موبايل رائعة 817463781



قصة موبايل رائعة 816525430



--------------
لاتدور فى المنتدى ولا تحتار
أدخل معايا قسم الاخبار
علشان نملى عقولنا بالانوار
نعتق ظلام الجهل ونبقى احرار
ونشوف احداث وقضايا مليانه بالافكار

عايزه اشوفكم فى قسم الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alazhar.gov.eg
زائر
زائر



قصة موبايل رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة موبايل رائعة   قصة موبايل رائعة Emptyالأربعاء أبريل 02, 2008 11:01 am

موضوع جامد جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة موبايل رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة الأزهر :: ركن المبدعين والهواه :: الشعر والأدب-
انتقل الى: