منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان

2 مشترك

هل تعتبر أن نظام مبارك نظام وطنى يعمل لمصلحة مصر؟
1- نعم.
البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_rcap33%البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_lcap
 33% [ 1 ]
2- لا.
البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_rcap67%البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_lcap
 67% [ 2 ]
3- لم أكون رأياً.
البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_rcap0%البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

كاتب الموضوعرسالة
سيف-الاسلام
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا

البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Empty
مُساهمةموضوع: البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان   البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Emptyالإثنين يناير 28, 2008 1:05 am

نشرت هذا الخبر فى جريدة جبهة إنقاذ مصر بتاريخ 17/1/2008 بعنوان

نرحب بقرار البرلمان الأوروبي بإدانة سجل نظام مبارك في مجال حقوق الإنسان

في خطوة كسرت حاجز الصمت الطويل على ممارسات نظام الفساد والاستبداد في مصر، وافق البرلمان الأوروبي بعد مناقشات على قرار ينتقد سجل النظام المصري في مجال حقوق الإنسان، رغم المحاولات الدبلوماسية التي مارسها نظام مبارك وكان آخرها استدعاء سفراء الدول الأعضاء في الاتحاد وإبلاغهم احتجاج نظام مبارك على القرار وتهديد فتحي سرور وصفوت الشريف بمقاطعة كلا من البرلمان الأوروبي والمجلس الأورومتوسطي.

إننا نعتبر أن هذا القرار لا يشكل أي تدخل في الشئون الداخلية المصرية، فهو موقف لقوى سياسية منتخبة تعبر عن رأي الأغلبية الأوروبية التي لا ينبغي أن تقف صامتة أمام هذه الأعمال الوحشية الجارية في مصر والتي كان آخرها ما جرى اليوم في القاهرة من فض تظاهرة حركة كفاية في السيدة زينب واعتقال عدد من المشاركين فيها وحشد آلاف الجنود لقمع الناس.

إننا نرحب بهذا القرار الشجاع وندعو كل برلمانات العالم ومنظماته الداعمة لحقوق الإنسان لإدانة ممارسات نظام مبارك في التعذيب في أقسام الشرطة والسجون ومقار مباحث أمن الدولة.

إننا ندعو العالم أجمع للتعاطف مع شعب مصر في إدانة التزوير في كل الانتخابات التي يجريها نظام مبارك، وإدانة الانحراف التشريعي الذي يمارس عن طريق المجالس التشريعية المزورة والتي مكنت مبارك وعصابته من اختطاف البلد لمصلحة مشروع توريث نجل الرئيس.

إننا ندعو العالم أجمع للتعاطف مع معاناة الشعب المصري الذي جرى إفقاره بعد آن نهبت ثروات مصر وجرى تهريبها للخارج وترك الشعب ليتحمل مسئولية تفاقم الديون والفساد وتراجع معدلات التنمية واتساع رقعة الفقر والحرمان.

إننا ندعو العالم أجمع لإدانة المحاكمات العسكرية الجائرة التي تجري الآن وتعكس قمة الظلم والانحراف وتحرم المصريين من التقاضي أمام القاضي الطبيعي .

إن الشعب المصري يتطلع لتفعيل هذا القرار حتى يشعر المصريون أن العالم يشعر بمعاناتهم ويوقف تدليله لهذه الطغمة التي تحتكر السلطة وتمنع المجتمع من حقوقه السياسية والقانونية من أكثر من 26 عاما.

إنها خطوة على الطريق نتمنى أن تعقبها خطوات"

عاوز أعرف رأيكم فى الكلام؟
http://download.come2store.com/seif_alislam/gadoal.doc
sarahbosy
أفضل مشرف
أفضل مشرف
sarahbosy

مُساهمةموضوع: رد: البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان   البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Emptyالإثنين يناير 28, 2008 5:11 pm

انا قريت المقاله فعلا ياسيف الاسلام
بس انت مقتنع بكده
يعنى مقتنع ان هما هيخافو علينا اكتر مننا
حاجه تضحك بجد هما مش هيكون قلبهم علينا يامحمد
معرفش يعنى انا مش خبره ومش طليعه فى السياسه اوى علشان احدد حاجه زى كده
بس ده ميمنعش انى مقتنعتش بالراى ده

مشكوووووووور يامحمد لان حقيقى الموضوع يستحق مناقشه
وابداء راى

http://www.alazhar.gov.eg
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان   البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Emptyالإثنين يناير 28, 2008 10:03 pm

إننا نرحب بهذا القرار الشجاع وندعو كل برلمانات العالم ومنظماته الداعمة لحقوق الإنسان لإدانة ممارسات نظام مبارك في التعذيب في أقسام الشرطة والسجون ومقار مباحث أمن الدولة.

والله انا خايف نعمل زى دارفور وكل الدول الى مستعمره انا من راييى نحن نملك زمام انفسنا
الشعب ان شاء الله يقدر يعمل اى حاجه
مشكور يا اخ سيف
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان   البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Emptyالثلاثاء يناير 29, 2008 8:06 am

والله كلامك حول يا محمد وفعلا مش عيب انى استعين بغيرى حتى وان كان عدو لى

علشان انتصر لدينى ولنفسى..ومفيش اى مانع فى كده فى الاسلام..

بس مش عارف ده هيحصل ولا لأ

شكرا يا قمر على موضوعك الهاااااااااااااايل ده
سيف-الاسلام
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا

مُساهمةموضوع: رد: البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان   البرلمان الأوروبى يدين  نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان Emptyالأربعاء يناير 30, 2008 5:53 pm

شكراً لك أختى سارة بوسى على تشريفك الموضوع. وأنا مقتنع بإن ده ممكن يحصل. أصل الغرب منهم مسلمون بلا إسلام. يعنى فى ناس منهم بتحاول تصلح العالم كله بلا مقابل.

وأشكرك أخى كابوكا وإن كنت أرى أننا لا نمسك زمام أنفسنا فى هذا الوقت فنحن شعب لم يعد يفعل سوى أن يعيب زمانه ولا يحاول اصلاحه. ولكن بإذن الله الجيل القادم أتمنى أن يكون أفضل وأن يحقق لنا العزة ولأمتنا. (وإن كنت أرى أنهم لن يفعلوا ذلك لكنى أتمنى وأرجو ذلك)

وأشكرك أخى أحمد الساهر وأقولك إنك حضرتك اللى قمر مش أنا. وأنا مقتنع بكل كلمة فى تعليقك الجميل. وأدينا هنشوف ده هيحصل ولا لأ.
http://download.come2store.com/seif_alislam/gadoal.doc

البرلمان الأوروبى يدين نظام مبارك فى مجال حقوق الإنسان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-