منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل بالمنتدى تفضل بالدخول على اشتراكك ان كنت عضو لدينا او قم بالنقر على زر التسجيل لتصبح عضو معنا
منتدى جامعة الأزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بجامعة الازهر للتعليم والدراسه من خلاله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصص الحب فى المنتديات

كاتب الموضوعرسالة
الداعي ا
زائر

قصص الحب فى المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: قصص الحب فى المنتديات   قصص الحب فى المنتديات Emptyالسبت أكتوبر 20, 2007 2:20 pm

abdelmalek اخواني و اخواتي الموضوع الذي سأكتبه ليس تشجيعاً على هذه الظاهرة ابداً بل هو استطلاع راىء ليس باكثر
اذا اراد الله ان يجعل المنتدى سبباً في اجتماع قلبين بالحلال و سمعتم ان المنتدى كان سبباً في زواج اثنين من اعضاءه سواءً ضلوا في المنتدى او رحلوا فهل سيكون هذا النبأ نبئاً ساراً و سعيداً ؟
ولو استطعت في يوم من الأيام ان تتعدى حدود الأخلاق و تلصصت على الرسائل الخاصة ( اكرر الخاصة ) للأعضاء و اكتشفت ان اثنين من من يشهد لهم الجميع بحسن اخلاقهم و تواصلهم او العكس و وجدتهم على علاقة ، فماذا ستفعل ؟
اخواني هذا الموضوع حساس لأنه يحدث في جميع المنتديات و هو امر يحدث امامنا ، و يكون الأنسحاب او الطرد مصيرهم غالباً و هذا يعتمد على اسلوب ناقل الخبر و كيفية عرض بطولته الأخلاقية التي يخفي وراءها مساوئه التي تنصب في نفس في الموضوع ، و رهن بقاء جميع هؤلاء الأعضاء مقترن بأمر و احد فقط هو الحكمة التي يتمتع بها القائمون على المنتديات و حكمةالمشرفين و الأعضاء في تصرفهم .
اخواني انظروا الى الأسئلة مرة اخرى و جاوبوا عليها بما يحكمه عليكم ضميركم مع مراعات التفريق بين علاقة عابرة و بين علاقة انتهت بالزواج على ان يكتب كل واحد وجهة نظره دون التأثر بوجهة نظر الأخرين .
king of generation
أزهري فعال جدا
أزهري  فعال جدا
king of generation

مُساهمةموضوع: رد: قصص الحب فى المنتديات   قصص الحب فى المنتديات Emptyالأحد أكتوبر 21, 2007 7:18 pm

اذا اراد الله ان يجعل المنتدى سبباً في اجتماع قلبين بالحلال و سمعتم ان المنتدى كان سبباً في زواج اثنين من اعضاءه سواءً ضلوا في المنتدى او رحلوا فهل سيكون هذا النبأ نبئاً ساراً و سعيداً ؟

هو فعلا نبأ سار وسعيد لان الزواج نصف الدين

ولو استطعت في يوم من الأيام ان تتعدى حدود الأخلاق و تلصصت على الرسائل الخاصة ( اكرر الخاصة ) للأعضاء و اكتشفت ان اثنين من من يشهد لهم الجميع بحسن اخلاقهم و تواصلهم او العكس و وجدتهم على علاقة ، فماذا ستفعل ؟
اولا لا اتجسس على الاخرين ولكن لو وجدت ذلك انصحهم اما بتحليل هذه العلاقة بالزواج او نهيهم عن ذلك وفى تلك الاحوال هاخد منهم موقف

وشكرا يا اخ على انك بتعمل على حل مشكلات موجودة الان وانتشرت بطريقة فعالة
أحمد ساه
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصص الحب فى المنتديات   قصص الحب فى المنتديات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2007 1:40 am

موضوع مهم يا داعى وجزاك الله خيرا..بالنسبه لسؤالك انى عرفت ان فى اتنين بيحبوا بعض فى المنتدى أنا هزعل طبعا..انما او عرفت ان فى اتنين
تزوجوا انا هكون أسعد أنسان لهم..

موضوع التلصص فده مش من عاده المسلمين..وحرام طبعا ومقدرش اعلم حاجه زى كده..انما لو انا فى مكانه بتتيح لى انى لازم اتابع رسايل الاعضاء كحفاظ على المنتدى كـ(المدير)..فأنا مش هسمح برسايل حب أو كده..

انما لو قرات رساله من شاب كاتب فيها أنا اختى عايزه تتعرف عليكى مثلا..

ويحاول الاتصال بيها وبأخته..واخته بقى هى اللى تقوم بالواجب..فطبعا هعرف ان غرض الشاب طاهر ونقى..وأصلا هو لو أعجب بأنسانه وبكلامها ..لو بيعزها بصحيح استحاله يعرضها لمحل شبهات بانه يكتب لها رسايل حب..وطبعا ده حرام..وانا لو شفت حاجه زة كده هنصح وهحذر فى نفس الوقت ..لان مفيش أى دين يبيح انى أكتب لبنت كلام حب بدون وجه حق.لازم أكون خطيبها او زوجها.انما هو يعمل ايه علشان يوص لها ممكن يحاول ان يعرفها على اخته وده ممكن يكون عن طريق الرسايل الخاصه عادى ..وأظن أن بكده مجرحناش مشاعر البنت..
الداعي ا
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصص الحب فى المنتديات   قصص الحب فى المنتديات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2007 6:24 pm

اوك وشكرا لردكم يا جماعة وفى انتظار المزيد من وجهات النظر والرد على موضوعى بفارغ الصبر

قصص الحب فى المنتديات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-